شركه عزل اسطح ومميزات عزل الفوم بالمملكه

افضل شركات عزل الاسطح ومميزات الفوم لعزل الاسطح

خدمات عزل اسطح وخزانات ومسابح

هل ترغب في خدمات عزل الاسطح بكفاءة عالية، وذلك بعد ما يؤثر العوامل الجوية  من الأمطار ودرجة الحرارة وغيرها، فإن ذلك يعرضه للتلف، ولذلك توفر لك شركة فور عزل أفضل المساعدات وإيجاد الحلول المناسبة في حماية أسطح المنازل باستخدام أفضل الأساليب والأجهزة التي تعمل بالتقنيات الحديثة، حيث يوجد بها فريق متخصص من المتخصصين في تقديم أفضل الخدمات، ولذا نالت شركتنا على ثقة العملاء نظرًا لمصداقيتها في تقديم الخدمات بأعلى. جودة.

افضل شركات عزل الاسطح ومميزات الفوم لعزل الاسطح

أنواع عزل الاسطح 

تتميز الشركة بالكفاءة والجودة العالية؛ نظرَا لما تستخدمه من خامات ومواد عازلة للاسطح سواء ومن أبرز هذه الأنواع كالتالي:ـ

عزل أسطح بمادة الأكريل فلكس

من أفضل أنواع المواد العازلة التي يتم استخدامها؛ حيث أنها تتكون من هذه المادة السائلة مع مادة أكريلية ومادة مطاطية تساعد على حماية السطح ويمكنك الحصول عليها من www.oneclickhomeservices.com

تتميز مادة الأكريل فلكس بسهولة استعمالها وتستطيع فردها على الأسطح بكل سهولة من قبل الفني المتخصص في شركة فور عزل.

من الجدير بالذكر أن الفني يقوم بحساب مساحة السطح ويقوم بتحديد الكمية المناسبة؛ حيث يتم استخدام 600 جرام تقريبا لكل متر مربع.

العزل برش مادة البولي يوريثان فوم

تحرص الشركة على اقتناء أفضل المواد التي تحمي الأسطح باستخدام أحدث الماكينات التي تساعد في الرش بمقدار متساوي على السطح. الآن يمكنك الاستفادة من الخدمات من الشركة  www.sharawi-eg.com.

من أكثر المواد المصنعة خصيصاً لعزل الاسطح. حيث أنها تقوم بتشكيل طبقة قوية من العزل كي تمنع وصول أي تسريب مائى أو حراري داخل المنزل.

من الجدير بالذكر أن هذه المادة خفيفة يسهل تطبيقها على الأسطح، فضلًا عن لا تشكل ثقل أو عبء بالسطح، علاوة على أنها من المواد المقاومة للفطريات والحشرات.

قوالب القرميد لعزل الاسطح  

نتيجة التغيرات والعوامل الجوية فقد تتأثر الاسطح بذلك، لذلك يسعى الكثير من عمل عزل الاسطح باستخدام قوالب القرميد المصنوعة من مواد فخارية طبيعية تساعد على عدم امتصاص الرطوبة أو الماء.

تعرف شركتنا بتقديم كل ما هو جديد في مجال خدمات عزل الاسطح، لذا يمكنك الاختيار من بين قوالب القرميد باللون الذي يناسبك؛ من خلال لونها باللون الذي تختاره، فهي تتميز بالرقي والمظهر الجمالي.

من المزايا التي تجعل الكثيرين يرغب في استخدامها أنه يمكنك تطبيقها على الأسطح المائلة مع مراعاة أن تكون هذه الدرجة المائلة متقاربة 20%.

الفوم من أكثر الخيارات المناسبة في خدمات عزل الاسطح المائي والحراري، حيث أنها تناسب جميع الأماكن التي يمكنك عمل عزل بها، فكل ما عليك التواصل بفريق خدمة العملاء بشركة فور عزل واستمتع بأعلى مستوى من الخدمة والمصداقية.


مميزات الفوم لعزل الاسطح

كما ذكرنا سابقاً أن الفوم من الخيارات المثالية في العزل لأنه يحتوي على العديد من المزايا ألا وهي كالتالي:-

  • بدون علامة

    عازل للحرارة والماء.

  • بدون علامة

    مقاوم لجميع العوامل الجوية مثل التعرية والرياح.

  • بدون علامة

    خفيف الوزن؛ إذن فهو لا يشكل ثقل على الأسطح أثناء فرده عليها، علاوة على أن ثمنه في متناول الجميع.

  • بدون علامة

    سهل في الاستخدام حيث يمكنك البدء في رش طبقة منه على السطح فهو سريع التجميد نتيجة احتوائه على مكونات تتفاعل مع بعضها، فيثبت ويجف خلال 10 ثواني.

  • بدون علامة

    تصل مدة العمر الافتراضي لهذه الألواح العازلة خوالي 10 سنوات وزيادة، فضلًا عن تعدد استخداماته.


خلاصة القول أن شركة فور عزل توفر كافة خدمات عزل الاسطح بأفضل المواد وأحدث الأجهزة الأمنية التي تعمل بتقنيات متطورة لضمان تقديم خدمة تنال على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم، وكل ذلك بأسعار لن تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى بنفس المجال.