كشف تسريبات المياه بدون تكسير ب Saudi Arabia

شركة كشف تسربات المياه في المنازل بدون تكسير وتقليل فواتير المياه

كثير منَّا يتعرض لوجود تسربات المياه، ولذلك نبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه تعتمد على أحدث الأجهزة التي تعمل بالتقنيات الحديثة دون تكسير في الجدران والأرضيات، بالإضافة إلى القيام بالفحص الشامل على المواسير والصرف الصحي والبالوعات بشكل عام، ولذا فإن شركة كلينر من أكبر الشركات التي تعمل بدقة عالية في إصلاح السباكة على يد أمهر المهندسين وحل مشكلات تسريبات المياه.

جهاز كشف تسربات المياه , فحص #تسريب_المياه في المنازل بدون تكسير

كشف تسربات المياه 

تقدم الشركة مجموعة مميزة من خدمات الكشف عن تسربات المياه باستخدام الأجهزة في حال عدم وجود آثار ناتجة عن التسربات.

ولكن من الجدير بالذكر أنه قد ينتج عن التسربات بعض الآثار التي تشير إلى تسريبات مياه بالجدران والأرضيات؛ ومن أبرز علامات كشف تسربات المياه كالتالي. 


كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنازل بدون تكسير

ظهور رطوبة وعفن وفطريات بالجدران

تستخدم الشركة أحدث الأجهزة من www.ar.aliexpress.com. التي تساعد في الكشف عن المنطقة التي يوجد بها التسريب بكل سهولة دون الحاجة إلى تكسير بالجدران.

ولكن يجب التأكيد على دهن الجدران بمواد عازلة لعدم تعرضها للرطوبة أو تقشير الطلاء من عليها ولذلك تستخدم الشركة أفضل هذه الأنواع من www.alhulafa.com.

ضعف وصول المياه في الصنابير

في حالة وجود تسربات المياه بالجدران فينتج عن ذلك ضعف في شدة المياه في الصنابير، لذلك لابد من مراعاة تدفق المياه وسرعة وصولها أثناء فتح الصنبور أو الدش وهكذا.

تغير لون الجدار وتقشير الطلاء

أثناء حدوث التسربات فإن ذلك يؤدي إلى وجود تغيرات على الجدران والطلاء، حتنًا يظهر بقع داكنة مع عفونة نتيجة امتصاص الجدران المياه.

ظهور تشققات بالحوائط 

 وذلك دليل كافي على وجود التسربات، وهنا يأتي دور شركتنا في كشف تسربات المياه باستخدام مجموعة من أفضل معدات السباكة في معالجة التسريبات من www.arabic.alibaba.com.


#كشف #تسربات #المياه #مجانا

مخاطر تسربات المياه

بعد تسريبات المياه من أخطر المشاكل التي تؤدي إلى رطوبة وعفن بالحائط؛ ومن المعروف أن رطوبة الجدران بمثابة بيئة مناسبة لظهور الفطريات والعفن الناتج عن تسريب المياه وقد يظهر على هيئة بقع سوداء أو بشكل آخر بقع باللون الأخضر، وذلك يشمل خطر كبير على صحة عائلتك.

ومن كشف أضرار تسربات المياه أنها لم تفسد الجدران فقط، بل تؤدي إلى إفساد الأثاث والملابس وتجعل رائحة الملابس والمنزل غير مستحبة؛ حتمًا لن تجد سوى شركة كلينر في التخلص من كشف تسربات المياه بشكل لا يستدعي تكسير الجدران، بالإضافة إلى استخدام مواد عازلة للجدران  من www.polywed.com. تعمل على امتصاص الرطوبة دون تعرض الجدران للضرر 

أفضل أجهزة كشف تسريب المياه؟

إذا كنت ترغب في خدمة مميزة وبكفاءة ودقة عالية، حينئذٍا عليك التواصل مع شركتنا فهي تستخدم أفضل وأحدث الأجهزة ومن أبرزها كالتالي:-


جهاز المجال الكهرومغناطيسي:-

هذا الجهاز من الأجهزة الحديثة التي تعمل بتقنيات متطورة لكشف تسربات المياه ويمكن الحصول عليه من 

www.smart-mateq.cz/tajhay.

كما يوجد بالجهاز مجموعة من الملحقات اللاسلكية، وهي التي تقوم بوظيفة نقل الموجات الكهرومغناطيسية واستقبالها لتحديد منطقة التسريب بشكل دقيق.


الميكروفون الأرضي:

من الأجهزة التي تساهم في الكشف عن تسربات المياه، حيث يقوم الخبير الفني بالاستماع إلى الأصوات وتحديد منطقة التسريب بدقة وهذه من الأساليب التي تتبعها الشركة ويمكن الحصول على هذا الجهاز من www.ar.aliexpress.com.


أداة قياس الضغط:

هذه الأداة من أكثر الادوات التي يقوم متخصصين الشركة باستخدامها فهي تستخدم في كثير من اختبارات كشف تسربات المياه، حيث أنه يتم عبر أنابيب والسعي وراء تحديد المشكلة والبدء في حلها.

ختام الحديث عن كشف تسربات المياه فإن الشركة أثبتت كفائتها حيث نالت ثقة العملاء و مصداقيتها في تقدم خدمات الكشف ومعالجة التسربات باستخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة بأسعار لن تقبل المنافسة.


مقالات شائعه : مواضيع ذات صلة :;